منتدى كلية العلوم الادارية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة

كاتب الموضوعرسالة
gentel_palestine
مشرف منتدى النقاش الجامعي
gentel_palestine

شوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة Empty
مُساهمةموضوع: شوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة   شوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 19, 2008 2:40 pm

تعالوا نعرض عرض عليكم حركات البنات في المنتديات
1 إذا كانت بدها تبين إنها دلوعة ورقيقه تشوفها تحط وروود ودببهأشكال والوانوأحجام أو إنها تحط صور صغارأو صور كرتونية ( سالي وليدي وانتا عارفين ياشباب غرور البنات بس مش علينا هه) و دووووم تكتب بألوان هاديه (وردي و أحمر والالوان البناتية برضو مش علينا احنا الشباب) مسويه عمرهابنوته !!!طبعا هذا كله خرطي وباللغة العاميه شخابيط شوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة Biggrin

شوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة 038شوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة 038

2 - إذا الشباب حطوا موضوع يخوف وإلا مقز زشوفوا الردود :يخوفواااااااااااااااااااااي اهئ اهئ حراااااااااام عليكم خوفتونيشوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة Eekشوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة Eekشوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة Eek مياعة زيادة شوي يعني لالا لا ما أتحمل بصيح بصيح /ماماتي لا لا ما بنام روحي اليوم ابي انام عند مامي / لا لا شوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة Eek مستحيل أبي أمي أبي أبوي أبي زوجي ,,,, ( او انها عاد خايفه و ما تتحمل ) خخخمقزز شوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة Eekوعععععع شو هذا / لوعت بجبدي
)وفخاطرها تقول يم يم لذيذ(

شوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة Rolleyesشوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة Rolleyes

3 اذا كانت مريضة تعالوا شوفوا الدلع فالردود دلع دلع ياشباب بس مش علينا:
شوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة Redfaceشوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة Redface
واااااااااااااااي انا مزكمة و خشمي منسد ... واااااااااااااااااايما اقدر اتنفس , الحقووا علي بموت ,,,, يا ويلياهئ اهئ ... ماأبغى اروح المستشفى أخاف من الإبرة امي ,,, لا لا لا شوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة Confused اهئ اهئ ( توقف الصياح و تكح) كح كح كحوما تخلي حد إلا وخبرته إنها مريضه شهرة يعني من ورا المرض ناقلة هم نشر نرضها ياحرام والله بنات اليوم فاقدات شوي الله بعين ياشباب تحملوهن عشان خاطري انا

) وآخر شي يظهر ما فيها شي والدكتور يعطيها حبة اكمول والله حتى الحبة خسارة فيها بس هاد دلع البنات ههه ويقول لها انقلعي من وجهي أو إن قصدها من هالحركات يلبوا لها طلباتها)

شوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة Biggrin شوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة 038

5 عاد كله كوووووووووووووم و الدراسة كوم ... إذا كانت تدرس في جامعة و لا كلية ,,, بدها تقول لكل أعضاء المنتدى إنها جامعيه مو مصدقة ... و تقعد عاد تتكلم عن السير الفلاني

شوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة 038
( و تلقاها منهاك الصوب عليها امتحان علوم هذا اذا ماكان تربية أسرية بعد / ثاني اعدادي خخخخ لاو مسائي بعد !!! )

شوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة Biggrin

5 دووووم تمثل دور البنتالمدلله اللي ما ينرفض لها طلب اذا تكلموا عن طبيخ ,,, قالت : ( وع انام اخدش المطبخ ... أخ كابوس .. اصلا نحن عندنا 3 طباخين ( كله كذب بكدب شوفوا يعني ياشباب تزوج وحدة وتقلك بدي طباخ عارف شو قلها وانا متزوجك ليش وادا عاندت قلها بوجها وماتخاف خليك جريئ الي جابها بجيب غيرها قلها بجيب غيرك ولا شو رأيك يامتمرد ,,, تلاقي أهلها كارفينها كرف من غسل المواعين و القدور .. حتي السيارات يمكن هي تغسلها وإذا خلصت الشغله يخلونها تغسل الزوالي

6 وإذا طرحوا موضوووع عن دووول سياحيه (مشهوره) قالت : عاااااااااااااااااادي انا كلصيف اروح لها و اصلا نحن عندنا محلات و عقارات هناك

والله و لا شبرت هالاماكن .. اصلا موقع الدوله عالخريطة ماتدله...

7 إذاتكلموا عن الماركات و المحلات الراقية والغالية و الأزياء و المصممين شوفوا الرد عاد( اصلا انا ساعاتي كلها من هالماركة و مكياجي مااشتريه الا من هالمحل و المصمم هذا اصمم عنده (بيجاماتي) و جلابيات البيت وفساتين الاعراس.... الخ (كركركركركركركركركركركركركركرمسويات زحمه بالمنتديات

.....تحياتي....

شباب مابدي حدا يطلع بدون رد اوك اوك اوك
gentel_palestine
مشرف منتدى النقاش الجامعي
gentel_palestine

شوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة   شوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 19, 2008 3:15 pm

على فكرة يا بنات

الموضوع هاد مش عام

يعني مش لكل البنات

انا باقصد بنات مخصصات

شوفوا البنات شو بيعملو في المنتديات...........للفائدة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-