منتدى كلية العلوم الادارية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سؤال هام للشباب اللي ناوين يتخصصوا علوم مالية ومصرفية

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MooNNight
مشرف منتدى العلوم المالية والمصرفية

سؤال هام للشباب اللي ناوين يتخصصوا علوم مالية ومصرفية Empty
مُساهمةموضوع: سؤال هام للشباب اللي ناوين يتخصصوا علوم مالية ومصرفية   سؤال هام للشباب اللي ناوين يتخصصوا علوم مالية ومصرفية Icon_minitimeالإثنين يوليو 14, 2008 2:56 pm

السلام عليكم يا شباب وربنا يعطيكوا الف عافية........
اليوم بدنا نتكلم عن موضوع مهم,,,وهو تخصص العلوم المالية والمصرفية ,,وراح اسأل كل واحد فيكم ناوي يتخصص علوم مالية ومصرفية؟شو اللي عاجبو في التخصص ؟وليش اختار المالية والمصرفية ما اختار غيرها؟وأنا طبعا بوجه هادا السؤال لانه في شباب وصبايا مو عارفين شو بدهم يتخصصوا ..لذلك انا حابب كل واحد يبدي رأيه في الموضوع..
spirit-legend
عضو مميز
عضو مميز
spirit-legend

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب اللي ناوين يتخصصوا علوم مالية ومصرفية   سؤال هام للشباب اللي ناوين يتخصصوا علوم مالية ومصرفية Icon_minitimeالأربعاء يوليو 16, 2008 6:18 am

انا مجنوون علشا اتخصص في النخصص هادا مع احترامي لكل اللي بدهم يتخصصو فيه

بس يا عمي احنا اساساتنا في المحاسبة مدمرة وانتو عارفين السبب انا عن نفسي مش حتخصص مع اني كان نفسي اتخصصها بس للاسف انا ادمرت في المحاسبة

والف شكر يا موووووووووووون لايت
رقيق المشاعر
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب اللي ناوين يتخصصوا علوم مالية ومصرفية   سؤال هام للشباب اللي ناوين يتخصصوا علوم مالية ومصرفية Icon_minitimeالسبت يوليو 19, 2008 10:51 am

spirit-legend كتب:
انا مجنوون علشا اتخصص في النخصص هادا مع احترامي لكل اللي بدهم يتخصصو فيه

بس يا عمي احنا اساساتنا في المحاسبة مدمرة وانتو عارفين السبب انا عن نفسي مش حتخصص مع اني كان نفسي اتخصصها بس للاسف انا ادمرت في المحاسبة

والف شكر يا موووووووووووون لايت

مين اللي اعطاك محاسبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
همسات يافا
مشرف منتدى أخبار الكلية
همسات يافا

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب اللي ناوين يتخصصوا علوم مالية ومصرفية   سؤال هام للشباب اللي ناوين يتخصصوا علوم مالية ومصرفية Icon_minitimeالأحد أغسطس 03, 2008 8:22 am

انا راح اتخصص ادارة اعمال مجالها قوي في المؤسسات والشركات داخل فلسطين (حسستني ياهمسات انه الشركات والمؤسسات مكتلة بعضها في غزة Very Happy:D:D)

اضيف الى ذلك شغلة مهمة انه الكلية تحوي عدة تخصصات وهي اربعة تخصصات(المحاسبة-ادارة الاعمال-أنظمة الملعومات الادارية-المعلومات الادارية والمصرفية وليس العلوم المالية والمصرفية)

لذا وجب التنويه ....

شفت مواد تخصص الملعومات الادارية والمصرفية يعني ماراح تختلف عن ادارة اعمال...

تحياتي..

سؤال هام للشباب اللي ناوين يتخصصوا علوم مالية ومصرفية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-