منتدى كلية العلوم الادارية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم

nice future
dima
ماتركس
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ماتركس
مشرف منتدى الحوار العام
ماتركس

للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Empty
مُساهمةموضوع: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 15, 2008 4:46 pm

ياريت بدون زعل ياصبايا البنات بيطولو بالجامعه حتي لو بتخلص محاضرتها البنت علي ال10 بتضل بالجامعه لل12 مثلا عكس الشباااب بيروحو بسرعه ممكن نعرف بصراحه وهاد ايشي ملموس بالجامعه ....... انا تحليلي انو البنات بيهربو من شغل البيت من طبخ وغسيل وهيك حاجه فبيضلو بالجامعه لانو البيت تعب هههههههه صح انا لو بنت ما برووح الا العصر لانو البناااات الله يعينهم علي شغل البيت
dima
عضو ذهبي
عضو ذهبي
dima

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالأربعاء يوليو 16, 2008 11:19 am

لا طبعا الحكاية مش هيك لا بنهرب من شغل ولا غيرو كل القصة إنو قعدة الصحبات ما بنمل منها
ولو بنقدر نضل لصبح مع بعض ما بنقصر والله والحكاية ما بدها زعل ومنيح إنك مش بنت ههههه
. ما تزعل
مزبوط كلامي ولا لا يا فدو ونايس
ماتركس
مشرف منتدى الحوار العام
ماتركس

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالأربعاء يوليو 16, 2008 11:50 am

كامل احترامي علي ردك المقنع وكلامك اللطيف والله يخليلك اصحابك
dima
عضو ذهبي
عضو ذهبي
dima

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالأربعاء يوليو 16, 2008 12:09 pm

ماشي الحال يسلمو وشكرا كثير
nice future
عضو مميز
عضو مميز
nice future

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالخميس يوليو 17, 2008 7:52 am

اكيد احنا ما بنمل من بعض الله يخلينا لبعض ويبعد عنا عين الحساد
تحياتي الك

عدل سابقا من قبل nice future في الجمعة يوليو 18, 2008 6:24 am عدل 1 مرات
nice future
عضو مميز
عضو مميز
nice future

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالجمعة يوليو 18, 2008 4:00 am

أكيد angle إحنا ما بنمل من بعض الله يخلينا لبعض ويبعد عنا عين الحساد
تحياتي الك.
آ‘ل‘مـلآ ـك آ‘ل‘جـ‘ـريح‘
عضو مميز
عضو مميز
آ‘ل‘مـلآ ـك آ‘ل‘جـ‘ـريح‘

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالجمعة يوليو 18, 2008 5:42 am

فعلا يا متركس هادا موضوع كان مسلموس خاصة بجامعتنا ولكن انا سالت في هادا الموضوع كتير بنات بعرفهم

والرد كان تقريبا مثل رد الاخوات انجل ونيس والخوات الفاضلات فضلا عن ذلك في بنات كانو يقولولي انو الشب لما بيروح بيحتار وين يروح ووين يطش على اساس انو احنا بنطش على كرنيش النيل كل يوم وزهقناه ههه ال شو وهما لما بيروحو مابيشوفو غير غرفتهم وبيتهم والجلى والضب والعجين والدراسة ونادر لما مامتها بتحن عليها تطلعها
وانو كمان البنت مابتقدر تروح عن صحبيتها وقت ماتحب ووقت ماتختار لكن الب وقت مابيحب بيروح على بيت صاحبو وياريت بيروح هيك وبس لازم اخت صاحبو تكون في البيت لكان مين الى بدو يعمللهم الشاي هههههههه
فهما بيحاولو يعوضو النقص من شوفت صحباتهم وشوفت بعض
هذا بعض التفسير يلي سمعتو ومابعرف مدى صحتو
هههههه مشكور حبيبي متركس وهي اخريتها الصبايا حسدونا على الطشة الى بنطشها الله يقطع اهلو الشارع الى طول النهار بنعدو اكم متر روحة وجية وبنغلط من عند المحل بنرجع نعد تاني ههههههههههههههه
nice future
عضو مميز
عضو مميز
nice future

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالجمعة يوليو 18, 2008 6:30 am

اها هيك صح كلامهم إنو بعد ما تروحو من الجامعة بتطلعو وبتشوفو بعض برا بس أحنا أول ما نروح بدخلونا وبسكرو علينا وقال ما بنطلع الا ثاني يوم الصبح شايف قديش إحنا غلابة وبنقعد نتحايل عليهم كثير وين لما يحسو فينا ويقلولنا اطلعو هههههههههههههه
بنت الاسلام
عضو نشيط
عضو نشيط
بنت الاسلام

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالجمعة يوليو 18, 2008 5:20 pm

بدك الصراحة انا أغلب البنات الى بشوفهم فى الجامعات متأخرات

بكونوا ئاعدات فى الكفتيريا عشان صحاب الكافتيريا والله العظيم هذى حقيقة

حتى بستغرب كيف بطلعو على شباب الكفتيريا اقل منهم علم وقيمة

وفى بنات ئاعدات عند شئون الطلبة علمكو يا شباب على الموظفين الى فى الشئون

حتى مش بس يتأخروا على البيت ويضلهم فى الجمعات فى حلوات محترمات ما بروحو على محاضراتهم عشان الحركات هذى

انا بنت وفى الجامعة وبعرف شو بصير ,صراحة حساهم قليلات عقل فى الحكاية هذى

مشكور كتير على الموضوع.
dima
عضو ذهبي
عضو ذهبي
dima

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالسبت يوليو 19, 2008 3:27 am

لا مش صحيح كلامك يا بنت الاسلام وحدة او تنتين اللي بعملو هيك طفرة يعني ردك ما عجبني وإنتي شو عرفك اه معناتو يا بتكوني قاعدة وبتشوفي يما سمعتي واللي حكالك كذاب وهذا الكلام ما بنفع بضلو بنات جامعتك يعني ما بصح تحكي عنهم هيك حتي لو شفتي بفضل تضلي ساكتة
اسفة عكلامي بس ردك مش رد
ماتركس
مشرف منتدى الحوار العام
ماتركس

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالسبت يوليو 19, 2008 10:28 am

لا لا بنت الاسلام كلام مو واقعي بل مره لاني انا اكتر واحد بادخل وهادي ما حد حكالي اياه ما في بنات بهاد الصفه بالجامعه بس القعده عند القبول والكفتريا حلوه كتير واحنا لما كنا ندرس بمكانكم ما كنا انسيب هادي المنطقه لانها حلوه وانا كان طلبي انو البنات يوضحو ليه بيطولو بلجامعه وهما وضحو بصوره مقنعه ارجوكي بنت الاسلام انك تتاني بالاجابه واحترم مداخلتك
dima
عضو ذهبي
عضو ذهبي
dima

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالسبت يوليو 19, 2008 10:56 am

صح كلامك ماتركس اصلا الجامعة حر كثير وشوب ويا حنقعد عند الكافتيريا يا عند القبول وكلام تاني غير هيك مش قبول
تحياتي
SiLenT MomEnT
|:: الـمــديــر الــعــام ::|
SiLenT MomEnT

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالسبت يوليو 19, 2008 2:36 pm

مشكووووووووووووووور حبيبي ماتركس على طرحك هيك موضوع مناقشة ليش البنات بيطولو بالجامعة

هاي ظاهرة كتيرة بارزة عنا خاصة بجامعة الاقصى

بس بحب اقول انو من حق البنات يتاخرن بالجامعة لانو البنت مظلومة كتير ما بتطلع الا عالجامعة اكيد بتعرفو اغنية بنت الجامعة

كل ما سالت جاي من وين بتقلي من الجامعة شي رايحة شي راجعة ههههههه

يعني من الاخر بيقعدن مع بعض و بيدردشو احسن ما يروحو يجلو الجليات ويكنسو الدرج تحياتي للي بيوتهم اسبست

ويا اخت بنت الاسلام اذا انتى متشددة حبة مستحيل اصلا بنت مثقفة تقعد بالكفتيريا مشان واحد جاهل بيعمل ساندوتشات او بيجلي جلي
ولا كلامي غلط

تحياتي للجميع
المدير العام
https://tradee.mam9.com
بنت الاسلام
عضو نشيط
عضو نشيط
بنت الاسلام

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2008 6:43 am

طيب أقسم بالله انى شفت بعينى ما حد حكالى

وهينى أنا قسمت بالله

بعدين أنا مش متشددة ولا شى أنا بنت فى الجامعة وعارفة ايش بصير

تانى شى هذا رأيى ,انا بقول فئة معينة

وعنجد من غير كذب انى شفتهم ببعتو صور بالبلوتوث لبعض ,واغانى وغيرو وغيراتو

والله العظيم هالشباب الى فى الكفتيريا خطر بهدد بنات الجامعة

بعدين مرحلة الجامعة بتكون مرحلة مراهقة والبنت ما بتدرى شو بصير معها

وهالشباب الى فى الكفتيريا بستغلو الفرصة

والله هالكفتيريات شبه بتهدد الجامعة.

هذااااااا رأيى ,وأنا وحدة من الجامعة وبشوف ايش بصير.
ماتركس
مشرف منتدى الحوار العام
ماتركس

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2008 6:58 am

اقسم يالله انك صادقه فيه فئه وانا باعرفهم والبهايم الي بالكفتريا بردو بعرفهم بس بستغرم من البنت الي بتبعت صور وبلوتوث وكلام فاضي هادي الها صفه ما بدي احكيها.....
والله انا باخجل احكي مع بنات الجامعه ماني عرف ليه واغلب الاولاد يستحو ناس متعلميين وفرق بين متعلم وحمااااااااااااااااار وانا اسف علي التعبير بس بردو الحمار ما بيجي الا للي بينادي عليه وياريت الرساله توصل
dima
عضو ذهبي
عضو ذهبي
dima

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2008 8:17 am

هههههه وصلت بس الحق عمين بضيل عالبنت اللي بتخلي مجال لهيك كلام الشباب ما بينلامو كلامك مزبوط ولو
nice future
عضو مميز
عضو مميز
nice future

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2008 11:57 am

والله يا بنت الاسلام كلامك غريب حتي لو انك شفتي شي
لانهم بيغلط علي البنات حقيت ما حكيتي زي هيك
بضلهم بنات جامعتك ما بيجوز تشوهي سمعتهم لو شفتي وانتي صراحة استغربت من ردك بصراحة
يعني ما حكيتي انو البنات بيحبوا بعض او بكونوا زهقانين او في وقت كبير بين المحاضرة والتانية هدا الجانب ما قلتي بس حكيتي الشي الغلط
بعدين بنت في الجامعة بدها تطلع علي واحد من شباب الكافتيريا تعتبر تافهة
بعدين الجو ما بيسمح الا نقعغد في الكافتيريا صراحة احنا زعلانين منك يا بنت الاسلام
وبعدين اذا شفتي هدا الشي انصحيهم واذا ما قبلوا النصيحة بلاش علي روسهم بس ما بيجوز تشهري فيهم ياااااااااا بنت الاسلام
ومن ستر مسلما ستره اللله في الدنيا والاخرة
واحترامي الك يا بنت الاسلام ولاعضاء المنتدي
بعدين يا ماتريكس خليه يكون الك رأي واحد الي يوضح شخصيتك مش مرة مع نايس واجل ومرة مع بنت الاسلام اوكي
ماتركس
مشرف منتدى الحوار العام
ماتركس

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2008 2:25 pm

طيب يا عمتووووو نايس انا مع الكل وشخصيتي واضحه كتير كتير وبعدين انا برد علي كل مساهمه حسب الي مكتوب فيهااااا ........ وبعدين قصه بنات جامعتك وبنات جامعتك والله اني اكتر واحد بيعرف بنات جامعتنااااا يعني هما كاينين ملائكه!!!! خليكي واقعيه الكمال لله ولازم يكون فيه صالح وفيه طالح وهادي سنه الحياه صح يعني اصبح هادي النوعيه من البنات موجوده ما بنختلف بس بنختلف بنسبتهم في الجامعه وكل الاحترام الك نااااااايس وانا واااااااضح كتير اتمني اتكوني واضحه متلي
بنت الاسلام
عضو نشيط
عضو نشيط
بنت الاسلام

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2008 4:08 pm

اسفة اذا زعجتكو

وفى ناس بعتولى مسج على الايميل وحكولى انسحبى من المنتدى

يعنى كلامى صحيح وبدهم يخبو الحقيقة ,

انا حكيت فئة معينة ووصلتكو الفكرة بالكامل

ومشكورين جميعا .
dima
عضو ذهبي
عضو ذهبي
dima

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2008 10:11 pm

والله بصراحة كثير عملتي ازعاج بكلامك هذا
واحنا بنتأسف الك وحابين تضلي معنا بس
ركزي بكلامك
تحياتي
SiLenT MomEnT
|:: الـمــديــر الــعــام ::|
SiLenT MomEnT

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2008 3:14 am

بنت الاسلام ما ي حدا بيزعل وانا بدي اعرف مين الى بعتلك رسالة على الايميل ياريت تكتبيلنا ايملو وشو دخلو يقلك انسحبي من المنتدى انا هونه صاحب المنتدى

وهاي نقاشات جامعية ما حدا بيزعل عادي احنا بنشوف شو اراء الطلبة بغض النظر شو انتمائاتهم وياريت يا بنت الاسلام تكتبيلي ايميلو هادا الازعر الى بعتلك رسالة ع ايميلك

انشالله هوا الى راح ينطرد
https://tradee.mam9.com
المطرالأسود
عضو مميز
عضو مميز
المطرالأسود

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالخميس يوليو 24, 2008 1:31 pm

تاخير البت اكبر غلطة لان البنت كال المراه اذا خدشت شوهت من ينظر اليها وانا شخصيا لو تاخرت اختي بدي اقطع راسها
هذه نصيحه روحو بدري انتو كل يوم بتشوفو بعض بين المحاضرات مش ضروري التاخير
المطرالأسود
عضو مميز
عضو مميز
المطرالأسود

مُساهمةموضوع: رد: للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم   للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم Icon_minitimeالخميس يوليو 31, 2008 8:17 am

طيب شكرا

للصبااايا بس بصراحه ليش الصبايا بيطولو بالجامعه لبعد دوامهم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-